الملك يراسل العاهل الأردني: “أحر التهاني وأطيب المتمنيات لكم”

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك عبد الله الثاني بموفور الصحة والعافية، وسابغ السعادة والهناء، وللشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة سعيدة، نستحضر فيها وشائج الأخوة المتينة، والمودة الصادقة، التي تربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين، وما يجمع شعبينا من علاقات أخوية متميزة قائمة على التقدير المتبادل، والتضامن الفاعل، والتعاون المثمر”.

وأضاف جلالة الملك ” وإذ أشاطركم احتفاءكم بهذه الذكرى السعيدة، مشيدا بما تحقق للشعب الأردني الشقيق، في ظل قيادتكم الرشيدة، من منجزات هامة على درب التنمية الشاملة، أرجو أن تتفضلوا، صاحب الجلالة وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

إعلان