محمد اليوبي أفادت مصادر مطلعة بأن مديرية الأدوية والصيدلة التابعة لوزارة الصحة تعتزم إطلاق منصة رقمية لتلقي ومعالجة كل الطلبات والملفات المرتبطة بالصناعة الدوائية والترخيص باستيراد وبيع الأدوية بالمغرب، وذلك بشراكة مع إحدى الجمعيات التي تضم شركات متعددة الجنسيات، التي تعتزم تمويل هذا المشروع، وهو ما ترفضه شركات الصناعة الدوائية المغربية. وعقد وفد يمثل الفدرالية …
The post منصة رقمية لمعالجة الملفات تثير حفيظة صناع أدوية appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة.
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق