بات الدولي المغربي أسامة الإدريسي، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، قريبا من مغادرة بلاد الأندلس، بعد جلوسه على كرسي الاحتياط في أغلب مباريات فريقه، الوجهة منحصرة بين البقاء في إسبانيا أو التوجه إلى الـ”كالتشيو” الإيطالي.
وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن هناك منافسة بين ناديي قادش الإسباني وساسولو الإيطالي على ضم “أسد الأطلس” خلال “المركاتو” الشتوي المقبل.
وأضافت المصادر نفسها أن الفريق الأندلسي يحاول جاهدا إيجاد فريق للإدريسي خلال انتقالات الشتاء، بسبب خروجه من مفكرة جولين لوبيتيغي، مدرب إشبيلية.
تجدر الإشارة إلى أن الإدريسي حط الرحال بإشبيلية في أكتوبر 2020، بعد تجربة بنادي ألكمار الهولندي، وكان قد أعير الموسم الماضي لنادي أياكس أمستردام.
The post استقطاب الإدريسي يشعل منافسة إيطالية إسبانية appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق