العثماني يهاجم الصحافة: “بعض المنابر الإعلامية تتحالف مع خصومنا”

هبة بريس ـ الدار البيضاء هاجم سعد الدين العثماني بصفته كأمين عام لحزب العدالة و التنمية الصحافة معتبرا إياها حليفا لخصوم حزبه و أنها تتحامل عليه و على قادة المصباح. سعد الدين العثماني الذي كان يتحدث في لقاء خطابي بجهة درعة تافيلالت نظمته شبيبة العدالة و التنمية خاطب الحضور قائلا بأن بعض المنابر الإعلامية تعمل لخدمة خصوم حزبه السياسيين. و قال العثماني بأن بعض المنابر الإعلامية تشن حملة تبخيس تطال حكومته ووزراء حزبه، مضيفا أن بعض الصحافة المتحاملة تطلق بشكل ممنهج حملات للتشويه والتشهير في حق أعضاء حزب العدالة و التنمية. و خاطب العثماني خصومه السياسيين الذين آثر عدم تسميتهم بشكل مباشر بعبارة: “باراكا من هادشي، جربتو هاد الطريقة وما نفعاتش معانا، دبا غير جربو طرق أخرى”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

إعلان