زار المستشفى متنكرا….عامل إقليم آسفي يتسبب في اعفاء مندوب الصحة

علمت هبة بريس من مصادرها، أن وزير الصحة أصدر اليوم الاثنين قرارا يقضي باعفاء مندوب الصحة باقليم آسفي من مهامه. وأضافت ذات المصادر، أن قرار الاعفاء هذا جاء على هامش الزيارة التنكرية التي قام بها عامل الاقليم لمستشفى محمد الخامس بآسفي، ثاني أيام العيد والتي وقف من خلالها على الوضعية الكارثية للمستشفى من غيابات للأطر الصحية واكتظاظ غير مسبوق، مما جعل الأخير يربط اتصالا هاتفيا بوزير الصحة محيطا إياه بكافة فصول الواقعة قبل أن تتخذ الوزارة قرارا بتوقيف المسؤول الاقليمي عن الصحة بالاقليم. مصادرنا من هناك، أكدت أن الوزارة بصدد تعيين خلفا للمندوب المعفي من مهامه خلال الأيام القليلة المقبلة للسهر على تتبع الوضع الصحي بالاقليم لاسيما في هذه الظروف الوبائية التي تمر بها البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

إعلان