سفيان أندجار تماثل كل من حمزة آيت علال وزهير المترجي وأشرف داري، لاعبي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للشفاء من فيروس كورونا المستجد. وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها ثلاثي الفريق الأحمر، أول أمس الأربعاء، أنهم تعافوا من «كوفيد- 19»، وبالتالي تم الترخيص لهم من أجل الالتحاق بمعسكر ناديهم بمدينة أكادير. وجاءت نتائج المسحات الطبية …
The post فيروس كورونا يغادر أجساد لاعبي الوداد appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة.
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق