حذر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق من التهاون في المباراة المقبلة ضد فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وطالب الركراكي لاعبي النادي الأحمر بنسيان نتيجة مباراة الذهاب، والتي فاز بها الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ودعاهم إلى خوض نزال بعد غد الجمعة، بجدية وتركيز عال. …
The post الركراكي يحذر لاعبيه من التهاون appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة.
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق