كشف الملياردير بيل غيتس إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى معاناته من أعراض متوسطة، وفق ما أعلن عنه ضمن تغريدة على موقع “تويتر”.
وأبرز بيل أنه يتبع نصائح الخبراء من خلال الالتزام بالحجر الصحي المنزلي إلى غاية استعادة عافيته.
وقال الملياردير صاحب الأعمال الخيرية: “أنا محظوظ لكوني تلقيت الجرعة المعززة، بالإضافة إلى تمكني من الخضوع للفحص المخبري وكذا الحصول على رعاية طبية جيدة”.
وأضاف أن “مؤسسة بيل غيتس تلتئم للمرة الأولى منذ عامين، وأنا محظوظ لتواجدي على منصة تيمز كي أرى الجميع وأشكرهم على عملهم الجاد والجبار”.
وأكد بيل غيتس أنه سيستمر في العمل مع شركائه وسيقوم بكل ما في وسعه لضمان عدم إصابة أي أحد بالفيروس مجددا.
The post "فيروس كورونا" يتسلل إلى جسد الملياردير بيل غيتس appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق