أفاد مستخدمون يشتغلون بالمقر المركزي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بأنهم يعيشون تحت الحصار الذي فرضه عليهم عبد المولى عبد المومني، وذلك منذ حلول لجنة الافتحاص التابعة لهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي بمقر التعاضدية، يوم الأربعاء الماضي. وأكدت المصادر أن عبد المولى الذي كان يوجد خارج المغرب، أعطى تعليماته لحراس الأمن الخاص بتشديد المراقبة بكل …
The post عبد المولى يحاصر الموظفين داخل التعاضدية appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة..
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق