وضع الدولي المغربي يوسف النصيري، المحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، بصمته على الفوز الثمين لفريقه على إسبانيول برشلونة، بنتيجة 2-0، ضمن سابع جولات “الليغا”.
وافتتح النصيري حصة التسجيل للفريق “الأندلسي” في الدقيقة الـ 13 من المباراة، التي احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بإشبيلية، رافعا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.
ونجح إشبيلية رغم إكماله المواجهة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه توماس ديلاني في الدقيقة 65، في إضافة هدف ثان بواسطة رافائيل مير فيسينتي عند الدقيقة 87.
ومكن هذا الفوز إشبيلية من الارتقاء مؤقتا إلى وصافة الترتيب، بمجموع 14 نقطة، علما أن في جعبته مباراة ناقصة أمام برشلونة عن الجولة الرابعة.
The post النصيري يساهم في فوز إشبيلية على "إسبانيول" appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق