طلبة الصيدلة يخوضون إضرابا وطنيا ويقاطعون الدراسة

أعلن طلبة الصيدلة بكلية الطب والصيدلة بالرباط، عن انضمامهم رسميا التنسيقية الوطنية لطلبة الطب بالمغرب، وبالدخول في اضراب ومقاطعة الدراسة.

وحسب بلاغ صادر عن مجلس طلبة الصيدلة بكلية الطب والصيدلة الرباط، المنعقد يوم الجمعة 22 فبراير الجاري، أكد الطلبة الصيادلة على مشاركتهم في الإضراب الوطني عن الدروس النظرية، والتوجيهية، والتطبيقية اليوم الأربعاء 27 فبراير الجاري، الذي دعت إليه التنسيقية الوطنية لطلبة كليات الطب بالمغرب..

وطالب طلبة الصيدلة، بضرورة “التعجيل بإصدار نص قانون يؤطر السلك الثالث بالنظام الجديد للدراسات الصيدلية”. وإعادة النظر في امتحان التأهيل المقترح وشروط نيل شهادة الدكتوراه مع إشراك الطلبة قبل اتخاذ قرار يخصهم في هذا النظام الجديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

إعلان