اضطر عبد المولى عبد المومني، رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، إلى إلغاء حملة طبية غير قانونية، كان يعتزم تنظيمها بالمقرات التابعة لوزارة التجهيز والنقل، ابتداء من أول أمس الاثنين، لمدة أسبوع، وذلك بعدما وجه وزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، رسالة “مستعجلة جدا” إلى وزير الصحة، يعترض من خلالها على هذه الحملة لأنها غير …
The post يتيم يصفع عبد المولى ويلغي حملات طبية غير قانونية appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة..
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق