خروج قطار عن مساره يخلف 3 قتلى في أمريكا

لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم إثر خروج قطار ركاب عن مساره في ولاية مونتانا شمال غربي الولايات المتحدة، مما أسفر أيضا عن سقوط العديد من الجرحى.

وكان القطار، المنتمي لشركة “أمتراك” ويربط بين شيكاغو (إلينوي) وسياتل (ولاية واشنطن) يقل نحو 150 راكبا وطاقما مكونا من 13 موظفا، وفقا للسلطات المحلية.

ووقع الحادث مساء السبت حوالي الساعة 16.00 بالتوقيت المحلي (22.00 بتوقيت جرينتش) قرب بلدة جوبلين على بعد 320 كلم شمالي مدينة هيلينا عاصمة ولاية مونتانا.

واشارت شرطة المنطقة إلى أن الحادث، الذي لم يتم تحديد أسبابه بعد، أسفر عن سقوط العديد من الجرحى دون أن تكشف عن عددهم.

The post خروج قطار عن مساره يخلف 3 قتلى في أمريكا appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

إعلان