فاز حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة أكبر عدد من الجماعات الترابية على مستوى إقليم وادي الذهب، عقب انتخابات 8 شتنبر الجاري.
ووفقا لمعطيات السلطات المحلية فقد فاز حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة 4 من أصل 7 جماعات ترابية تابعة لإقليم وادي الذهب، وهي الداخلة والعركوب وإمليلي وأم دريكة.
وتمكن حزب الاستقلال من الظفر برئاسة جماعتين ترابيتين بالإقليم، هما بئر انزاران وكليبات الفولة، فيما حصلت الحركة الشعبية على رئاسة جماعة ميجيك.
تجدر الإشارة إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات، التشريعية والجهوية والجماعية، بلغت 54.40 بالمئة في إقليم وادي الذهب.
The post "الأحرار" يترأس 4 جماعات بإقليم وادي الذهب appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق