أكد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن الفريق استفاد من الأخطاء التي وقع فيها الموسم الماضي، والتي جعلته يقصى من دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ضد فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي رغم أن الوداد كان الأجدر والأقوى من خصمه. وتابع الناصري أنه، بتنسيق مع لجنة البرمجة، تُرك أسبوع كامل للفرق المشاركة …
The post الناصري: لن نكرر أخطاء الموسم الماضي appeared first on الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة.
br>
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق